رسمياً محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول ،ليفربول في خطر حقيقي بفقدان محمد صلاح. كان اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مثيرًا للإعجاب منذ انضمامه إلى الريدز في عام 2017. يمكن القول إنه يستمتع بأفضل موسم في مسيرته في آنفيلد. ومع ذلك ، فإن النجم المصري في مواجهة مع النادي بشأن عقد جديد . سيدخل الجناح العام الأخير من صفقته الحالية عندما ينتهي الموسم الجاري.

من المعلوم أن محمد صلاح يريد الاستمرار في نادي الدوري الإنجليزي. يريد ليفربول أيضًا من المهاجم تمديد عقده الحالي. لكن ، لم يتوصل الطرفان بعد إلى اتفاق. مع بقاء أقل من 18 شهرًا على عقده ، سيقوم المصري بتقييم مستقبله. ومع ذلك ، يمكن التوصل إلى اتفاق في الأشهر المقبلة. ولكن إذا فشل ليفربول وصلاح في التوصل إلى تفاهم ، فقد يستفيد الريدز من النجم بدلاً من المخاطرة بفقدانه مجانًا.

محمد صلاح هو أحد النجوم الذين تركهم تشيلسي. المصري بالكاد لعب للبلوز قبل مغادرته النادي. شارك في 13 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز من 2013 إلى 2015. ثم انتقل الجناح إلى إيطاليا. أمضى عدة مواسم مع فيورنتينا وروما ، قبل أن يعود إلى إنجلترا مع ليفربول.

يمتلك البلوز عددًا من الخيارات الواسعة. لكن أمثال كريستيان بوليسيتش ، وتيمو فيرنر ، وحكيم زياش ، وكالوم هدسون أودوي ، فشلوا في تحقيق أهدافهم باستمرار. سيكون وصول صلاح بالتأكيد ترقية لهم. كان المصري من بين أفضل الهدافين في الدوري منذ عودته.

لم يفز تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2017. إضافة المصري ستعزز بالتأكيد فرصهم في الفوز بالدوري مرة أخرى.العمالقة الألمان من أنجح الأندية في العالم. لقد كانوا دائمًا وجهة رئيسية للعديد من نجوم كرة القدم. من المؤكد أن البافاريين سوف يروقون لمحمد صلاح ، إذا لم يأت عرض الدوري الإنجليزي الممتاز.

البافاريون هم المرشحون للفوز بكل بطولة محلية كل عام. هم أيضا من بين المتسابقين الأوائل لدوري الأبطال. اللعب على أعلى مستوى في كل مسابقة يمكن أن يقنع المصري بالانضمام إليهم.بايرن ما زال يتعين عليه استبدال آرين روبن وفرانك ريبيري بالكامل. وكان أداء سيرج جنابري وكينجسلي كومان وليروي ساني جيدًا للنادي. لكن إضافة صلاح ستزودهم بقوة النجوم المطلوبة.